اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

صحيفة باكستانية: المساعدات الامريكية لإسرائيل وأوكرانيا مصممة لزيادة الصراعات

صحيفة باكستانية: المساعدات الامريكية لإسرائيل وأوكرانيا مصممة لزيادة الصراعات
وكالة المعلومة

أكد تقرير لصحيفة تربيون الباكستانية، السبت، ان استخدام الولايات المتحدة لحق النقض ضد قرارات الأمم المتحدة المتعلقة بالعدوان الإسرائيلي على غزة يمثل ضربة لسيادة القانون الدولي ونظام حقوق الإنسان الذي يدعي الغرب انه يدافع عنه بشكل عام منذ فترة طويلة.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ ان " الكيان الإسرائيلي يستمد عدوانه على غزة من الحروب الامريكية تحت ذريعة مكافحة الإرهاب ، وهو يفعل ذلك بدعم من الولايات المتحدة، حيث يشكل هذا الدعم، الذي تبلغ قيمته 3.3 مليار دولار سنويا، تواطؤا في الإبادة الجماعية لعشرات الالاف من الفلسطينيين ، معظمهم من النساء والأطفال، كما إن هذه الاستثناء لصالح المعتدي والمحتل الإسرائيلي لا يتعارض فقط مع المثل العليا المنصوص عليها في النظام العالمي الذي تقوده الأمم المتحدة بعد عام 1945، ولكنه يكشف أيضًا عن ازدواجية المعايير المرتبطة بالجغرافيا السياسية".

وأضاف ان " مشروع القانون الذي اقره الكونغرس الأمريكي والذي وعد بتقديم 95.3 مليار دولار من المساعدات لأوكرانيا وإسرائيل لا يصلح كإجراء لدعم الديمقراطية وحقوق الإنسان، بل على العكس بل يضمن المزيد من الصراع وخسائر بشرية أكبر بفضل الدعم النشط من الدولة التي تتبجح دائما بصوت أعلى عن الأخلاق وحقوق الإنسان".

وأشار التقرير الى ان " لا شك أن الدعم غير المشروط للعدوان الإسرائيلي الوحشي ضد الفلسطينيين يشكل جزءاً من "الاستثناء الأحادي الجانب" الذي تتذرع به الولايات المتحدة عند الضرورة، وقد أيد كل رئيس أمريكي، بما في ذلك الرئيس الحالي جو بايدن، هذا "التعهد بحماية إسرائيل" على حساب العدالة والإنسانية في العالم، متحديًا المثل العليا وراء ولادة الأمم المتحدة، فهل يتعين على بقية العالم أن ينظر إلى الاستثناء الذي يعيث فسادا في مختلف أنحاء العالم دون ردع بسبب القوة الامريكية الغاشمة؟ ". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية