اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الانترسبت: بايدن متواطئ في الإبادة الجماعية بغزة

الانترسبت: بايدن متواطئ في الإبادة الجماعية بغزة
وكالة المعلومة

اكد تقرير لصحيفة الانترسبت الامريكية، السبت، ان المصاعب التي يواجهها مقدمي المساعدات الإنسانية لقطاع غزة المحاصر يؤكد حقيقة تواطؤ إدارة بايدن في جريمة الإبادة الجماعية التي تقوم بها حليفتها إسرائيل ضد الفلسطينيين.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ أن "من السهل توجيه أصابع الاتهام إلى إسرائيل، التي تفرض الحصار على سكان غزة البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة، نصفهم من الأطفال. ومع ذلك تم التوصل إلى نتيجة مفادها أن جو بايدن، قد وقع على هدف إسرائيل النهائي وهو التطهير العرقي للفلسطينيين في غزة".

وأضاف ان " إدارة بايدن ليست متواطئة فقط من خلال رفض إدانة الحصار الذي تفرضه إسرائيل على المساعدات الإنسانية - وهو وضع سخيف يدفع الولايات المتحدة إلى تكبد تكاليف كبيرة ومخاطر غير ضرورية لعمليات الإنزال الجوي الرمزية فحسب، بل تدعم وبنشاط هدف الحرب الإسرائيلي المعلن في كثير من الأحيان ولكن غير المحدد والذي لا يهتم كثيرًا بحياة الفلسطينيين أو مصير الرهائن الإسرائيليين المحتجزين في غزة".

وتابع ان "الحرب العدوانية الإسرائيلية كلفت بالفعل حياة أكثر من 31 ألف فلسطيني وجعلت بايدن أقرب إلى الخطر الانتخابي، حيث اختار 364 ألف ناخب في ميشيغان عدم التصويت في بطاقات اقتراعهم الأولية، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الجهود الشعبية لتوليد تكلفة سياسية لجهود البيت الأبيض بدعم الحرب الإسرائيلية".

وأشار التقرير الى ان "رفض بايدن ومستشاريه تغيير السياسة المتعلقة بالمساعدات لإسرائيل أو إعادة التفكير في الغطاء الدبلوماسي الذي توفره لإسرائيل في الأمم المتحدة يكشف عن رئاسة أمريكية لا تولي سوى القليل من الاهتمام للمدنيين في غزة مما يعني تواطؤها في الجريمة". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية