اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

تصريح يكشف نيات الصهاينة في غزة

تصريح يكشف نيات الصهاينة في غزة
وكالة المعلومة

اعترف رئيس لجنة الامن القومي في الكنيست الإسرائيلي زفيكا فوغل ان الحرب العدوانية الصهيونية على قطاع غزة لن تنتهي إلا باستيطان اليهود شمال غزة كاشفا عن نوايا الاحتلال التوسعية في المنطقة.

ونقل تقرير لهيئة الإذاعة والتلفزيون الإسرائيلية العامة ترجمته وكالة /المعلومة/ عن زفيكا فوغل قوله "يجب على إسرائيل إنهاء الحرب عندما يستوطن اليهود في شمال قطاع غزة بأكمله"، داعيا الفلسطينيين الى ما اسماه بـ " الهجرة الطوعية" من القطاع المحاصر بالعدوان الإسرائيلي المدعوم أمريكيا.

وأضاف التقرير انه " ووسط الغضب الدولي من جرائم الكيان الصهيوني في القطاع ، دعا العديد من المسؤولين الإسرائيليين إلى تشجيع ما يسمونه بـ "الهجرة الطوعية" للفلسطينيين من غزة، التي تتعرض لهجوم إسرائيلي مميت منذ تشرين الأول الماضي والذي تجاوز فيه عدد القتلى الفلسطينيين 32 الفا واصابة اكثر من 74 الف آخرين بجروح ".

وتابع التقرير ان " العدوان الإسرائيلي دفع 85 بالمائة من سكان غزة الى النزوح الداخلي وسط نقص حاد في الغذاء والمياه النظيفة والأدوية، في حين تضررت أو دمرت 60 بالمائة من البنية التحتية للقطاع، وفقا للأمم المتحدة".

وأشار التقرير الى ان " محكمة العدل الدولية ادانت كيان الاحتلال الإسرائيلي بارتكاب إبادة جماعية وجرائم حرب في القطاع المحاصر ، حيث أمر حكم مؤقت صدر في كانون الثاني الماضي تل أبيب بوقف أعمال الإبادة الجماعية واتخاذ إجراءات لضمان تقديم المساعدات الإنسانية للمدنيين في غزة". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية