اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

سياسي يدعو للتحقق من مقرات البارستن.. ما الخطط والأهداف؟

سياسي يدعو للتحقق من مقرات البارستن.. ما الخطط والأهداف؟
وكالة المعلومة

دعا عضو تحالف الفتح، علي حسين، اليوم الثلاثاء، الجهات الأمنية الى التصدي لمخططات جهاز البارستن الاستخباراتي في إقليم كردستان، فيما اكد ان الديمقراطي الكردستاني استنسخ جهاز البارستن من النظام الاستخباراتي للنظام الصدامي البائد.

وقال حسين في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "الحكومة مطالبة بالتحقق من عمل هذا الجهاز والعمليات التي يقوم بها"، مشيرا الى ان "القمع والاضطهاد والدكتاتورية ضد المواطنين من حكومة الإقليم أظهرت سياسة الديمقراطي المخفية".

وتابع انه "من الضروري تحرك المخابرات العراقية من اجل معرفة الجهات الداعمة لهذا الجهاز والاهداف التي يريدون تحقيقها من خلاله"، مشيرا الى ان "الجهاز يعمل بغموض عن الشعب العراقي، لكنه واضح من خلال المخططات والنتائج التي يروم لها".

واتم القيادي في تحالف العامري حديثه: ان " الصورة الحقيقة لحزب بارزاني انكشفت من خلال الممارسات التي يمضي بها عن طريق مقرات جهاز البارستن"، مردفاً ان "الجهات الأمنية مطالبة بالتصدي لمخططات جهاز البارستن الاستخباراتي في إقليم كردستان".

وبحسب مراقبين، فأن جهاز البارستن الذي شكله الحزب الديمقراطي الكردستاني يعتبر احد الاجنحة للموساد الإسرائيلي، خصوصا بعد الورش التدريبية التي أقامها الموساد في مقرات البارستن، فضلا عن الدورات الخارجية التي أقيمت في عدة دول من اجل التجسس على البلد، فضلا عن وضع جميع المعلومات والأمني القومي تحت أيديهم". انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية