اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

تحذيرات من مخطط امريكي لنقل وجبة جديدة لاسر الارهاب من الهول الى الجدعة

تحذيرات من مخطط امريكي لنقل وجبة جديدة لاسر الارهاب من الهول الى الجدعة
وكالة المعلومة

حذر عدد من شيوخ ووجهاء محافظة الانبار، الاربعاء، من مخطط امريكي يهدف الى زج عدد من قيادات التنظيم الاجرامي في صفوف وجبة جديدة من اسر ارهابي داعش من المؤمل نقلها من مخيم الهول الى مخيم الجدعة في محافظة الموصل.

وقال الشيخ عبد الستار العبد الدليمي في تصريح لوكالة /المعلومة/ ان "مخططا امريكيا جديدا يلوح في الافق بدأت تظهر ملامحه من خلال الضغط على جهات حكومية لنقل وجبة جديدة من اسر ارهابي داعش من مخيم الهول في سوريا الى مخيم الجدعة في الموصل، ومن ثم الى مناطق سكناهم المحررة وسط معلومات تفيد بوجود قيادات من ارهابي داعش بين الاسر العائدة".

واضاف ان "المخطط الامريكي الجديد يهدف الى ادخال قيادات وعناصر التنظيم الاجرامي الى المناطق المحررة للقيام بعمليات ارهابية مستغلين حالة عدم الاستقرار السياسي في المحافظات المحررة".

وبين ان "الهدف من هذه الخطوة لزعزعة امن واستقرار البلد لاتاحة الفرصة لبقاء قواتها الى امد طويل"، مؤكدا ان "سكان المناطق الغربية توعدوا بالانتقام من ارهابي داعش واسرهم في حال عودتهم الى مناطق المحررة ".

يشار الى ان مسؤول انباري حذر في وقت سابق من التداعيات الخطيرة لنقل نحو 13 الف اسرة من اسر ارهابي داعش من مخيم الهول في سوريا الى مخيم الجدعة في محافظة الموصل ومن ثم الى مناطق سكناهم المحررة. انتهى / 12أ

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية