اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

شنيشل: نتطلع لخطف بطاقة التأهل للأولمبياد

شنيشل: نتطلع لخطف بطاقة التأهل للأولمبياد
وكالة المعلومة

أعرب مدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم راضي شنيشل، عن تطلعه لخطف بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس.

وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقته وكالة/ المعلومة/ أن "رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، التقى مدربَ المنتخب الأولمبيّ راضي شنيشل والمدرب المساعد نزار أشرف، والمدير الإداري للمنتخب عبد الجبار هاشم، بحُضور النائب الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود وعضو الاتحاد أحمد الموسوي، والأمين العامّ محمد فرحان، حيث ناقش اللقاء مشاركة المنتخب الأولمبيّ في نهائياتِ آسيا المؤهلة الى اولمبياد باريس".

وقال رئيسُ الاتحاد بحسب البيان، إن "الآمالُ معقودةٌ على مشاركة المنتخب الأولمبيّ في النهائيات المؤهلة إلى اولمبياد باريس بتحقيقِ هدف الوصول إلى باريس لوجود الملاك التدريبيّ الجيد واللاعبين الرائعين، وتوفير جميع مستلزمات النجاح من المباريات الودية القوية، وعديد المعسكرات التدريبيّة".

وأضاف أن "النجاح يتحققُ بتعاون جميع الأطراف المعنية، والعمل برؤيةٍ احترافيةٍ لتحقيق النتائج المرسومة، وكل بطولة قارية هي فرصةٌ لتأكيد مكانةِ كرتنا في المحافل الدولية".

من جانبه أشار شنيشل إلى إن "المنتخبَ وصل الى درجةٍ عاليةٍ من الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، وكذلك مع الملاك التدريبيّ، ونتطلع إلى نكون بمُستوى فنيّ مميزٍ يجعلنا نقطفَ الثمار بقطع تذكرة الوصول إلى الاولمبياد على الرغم من صعوبةِ المجموعة والمنافسات، ولكن لاعبينا يمتلكون القدرةَ والحماسةَ على انتزاعِ الانتصارات، وسيقولون كلمتهم في النهائيات".

يذكر أن المنتخب الأولمبي، دخل في معسكر تدريبي في محافظة البصرة، استعداداً للأولمبياد. انتهى/ 25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية