اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

سياسي: السفارات الأوربية تحاول التلاعب بنصوص قانون البغاء

سياسي: السفارات الأوربية تحاول التلاعب بنصوص قانون البغاء
وكالة المعلومة

انتقد المحلل السياسي قاسم بلشان، اليوم السبت، الجهات الدولية التي تحاول استهداف منظومة القيم والأعراف المحلية، فيما اكد ان السفارات الاوربية تحاول التلاعب بنصوص المواد في قانون مكافحة البغاء.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال بلشان، في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "الاتحاد الأوربي ومنظمات المجتمع المدني الدولية تحاول صياغة القوانين المحلية والعالمية بما يتيح الممارسات اللاأخلاقية بغطاء حماية الحقوق"، مشيرا الى ان "العراق بات بحاجة الى تشريع قانون مكافحة الجريمة المنظمة، يضم جميع المسائل التي تتعارض مع عادات وقيم المجتمع".

وتابع، ان "مسؤولية مجلس النواب كبيرة تجاه هذا الملف الذي يعد خط الصد الأول للمخططات والبرامج الخبيثة التي تستهدف المجتمع"، لافتا الى "ضرورة توجه المشرعين في مجلس النواب الى صياغة كاملة للقانون".

واضاف، انه "على المجتمع العراقي مساندة البرلمان في تشريع هذا القانون الذي يمثل أهمية كبيرة للحفاظ على العادات والتقاليد"، مبينا ان "السفارات الاوربية تحاول التلاعب بنصوص المواد في قانون محافظة البغاء".

وصوت مجلس النواب، في وقت سابق على التعديل الأول لقانون مكافحة البغاء رقم (٨) لسنة ١٩٨٨.

وكان عضو مجلس النواب، محمد كريم، قد انتقد في حديث لوكالة "المعلومة"، المخططات الغربية التي تقودها واشنطن لتغيير العادات المجتمعية والقيم الإسلامية، فيما اكد ان أمريكا لن تستطيع التأثير على مجتمع الوجود الإنساني والحضاري للعراق.انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية