اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

استثمار المثنى تباشر بتنفيذ مصنع يسد حاجة السوق من منتجات التنظيف

استثمار المثنى تباشر بتنفيذ مصنع يسد حاجة السوق من منتجات التنظيف
وكالة المعلومة

اعلنت هيئة استثمار المثنى، المباشرة بتنفيذ مصنع لمنتجات التنظيف وبمواصفات عالية يسد حاجة السوق من منتجات التنظيف في السماوة المنفذ من قبل شركة الدوح للتجارة العامة بكلفة تصل إلى (10) مليار دينار.

وقال رئيس هيئة استثمار المثنى عادل داخل الياسري في تصريح لوكالة//المعلومة/، إن" هذا المشروع الذي يقع على مساحة (20) دونم، سينتج المنظفات السائلة والجافة بطاقة (32000) طن سنوياً من المنظفات الجافة، و(32000) طن سنوياً من المنظفات السائلة التي تشمل ( سائل جلي الصحون، ومطهر الأرضيات، والصابون السائل، وشامبو الشعر، مسحوق غسيل عالي ومنخفض الرغوة، ، سائل ايدي، جل ارضيات، منظف زجاج، مزيل دهون وشحوم، معطر ارضيات، منظف غسيل ملابس، معطر ملابس، معطر جو، منظف سجاد، جل استحمام)، والذي سيحقق الإستخدام الأمثل للموارد الطبيعية حيث سيقوم باستخدام المواد المحلية وجميع المنتجات ستنتج وفق مواصفات عالمية وتحقق كفاءة في التنظيف".

واضاف إن" المنتج سيكون أرخص بنسبة 30% من المنظفات المتوفرة في الأسواق، وذلك لتوفر المواد الأولية محلياً"، مؤكداً ان" جميع المنتجات ستخضع للفحص والسيطرة النوعية في العراق".

وتابع إن" هذا المصنع هو من تنفيذ شركة الدوح العراقية التابعة للمستثمر الشيخ حاتم الخوام الذي يمتلك استثمارات كبيرة في المحافظة بمجالات الصناعة والسكن".انتهى/25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية