اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

فوكس نيوز: الاحتجاجات على جرائم إسرائيل شملت أمريكا

فوكس نيوز: الاحتجاجات على جرائم إسرائيل شملت أمريكا
وكالة المعلومة

أكد تقرير لشبكة فوكس نيوز، الاحد، ان الحرب العدوانية التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة كشفت زيف الاعلام الأمريكي وارتفاع صادم في موجات الاحتجاج المعادية للكيان الإسرائيلي والذي بدأ يتحول الى احتجاج ضد سياسات الولايات المتحدة المنحازة للسلطات الصهيونية المجرمة.

ونقل التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة /، عن عضو مجلس الشيوخ بنجامين هول قوله "نحن نحذر من الاتجاه السيء الذي تسير فيه الأمور فالاحتجاجات التي بدأت وكأنها معادية لإسرائيل بدأت بالتحول الى احتجاجات مناهضة للولايات المتحدة".

من جانبها قالت النائبة الامريكية ناتالي سانجي إن " ما هو أكثر رعبا وإيذاءً من الهجمات نفسها هو العودة إلى الولايات المتحدة ورؤية رد فعل العالم على ما حدث في السادس من تشرين الثاني والاجرام الصهيوني الذي تلا ذلك".

وبين التقرير ان "الانتقام الإسرائيلي اللاحق أدى إلى استقطاب المشاعر في الولايات المتحدة وزيادة التوترات، وتحولت في كثير من الأحيان إلى معاداة أمريكا، كما استكشف بنجامين هول صعود معاداة إسرائيل في جميع أنحاء الولايات المتحدة وتأثيرها على سياسة العصر الحديث".

وأشار التقرير الى ان " هناك تحذيرا فانه إلى جانب أولئك الذين يحرقون الأعلام الإسرائيلية، كثيرا ما نرى أعلاما أمريكية تحترق أيضا، لذا، فان هناك قلق حقيقي بشأن الاتجاه الذي ستسير فيه الأمور". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية