اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

مدرب المنتخب الوطني: كل مباراة في التصفيات ستكون صعبة

مدرب المنتخب الوطني: كل مباراة في التصفيات ستكون صعبة
وكالة المعلومة

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، الإسباني خيسوس كاساس، أن كل مباراة في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ستكون فريدة من نوعها وصعبة.

وقال كاساس في بيان لاتحاد الكرة تلقته وكالة /المعلومة/ إن "القرعة كانت متوازنة، وإن المرحلة المقبلة من التصفياتِ ستكون حاسمة ومثيرة، ولا يوجد هناك منافس سهل كون الجميع سيكون لديه طموح التأهل، وستتحلى المنتخبات المنافسة بروحية النفس الطويل خلال المواجهات العشر التي ستستمر على مدار عشرة أشهر".

وأضاف: "لقد كانت القرعة متوازنة، وفي جميع المجموعات سيكون هناك صراع كبير للحصول على المركزين اللذين يمنحان الحق في الذهاب إلى كأس العالم، علاوة على ذلك هناك 10 مباريات فقط، وأي خطأ يمكن أن يدفعَ ثمنه غاليًا، من الآن فصاعداً علينا التركيز على كل مباراة، وستكون كل مباراة فريدة من نوعها، و التقليل من ارتكاب أقل عدد ممكن من الأخطاء".

وأشار إلى إن "لعبة كرة القدم أصبحت الاختلافات فيها أقل بين الفرق، وإذا قمنا بتحليلِ النتائج في كأس أوروبا أو كوبا أمريكا الحالية، فيمكننا أن نرى أنه لا توجد مباراةٌ سهلة.. سنناضلُ من أجل تحقيقِ حلم ملايين العراقيين، ونأملُ أن نحققه بدعمِ الجُمهورِ العاشق لمُنتخبِ بلاده".

وأوقعت القرعة، المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والأردن وعمان وفلسطين والكويت. انتهى/ 25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية