اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الحلبوسي يأمر محافظ الانبار باستبدال المدراء بآخرين من تقدم

الحلبوسي يأمر محافظ الانبار باستبدال المدراء بآخرين من تقدم
وكالة المعلومة

كشف مصدر مسؤول ،الاربعاء، ان الرئيس المقال محمد الحلبوسي اوعز لمحافظ الانبار باستبدال المدراء الحاليين بالخاسرين بالانتخابات من حزب تقدم لضمان عدم انشقاقهم من صفوف الحزب.

وقال المصدر في تصريح لوكالة الـ / المعلومة/، ان " مجلس محافظة الانبار صوت بأغلب الاصوات على اجراء اكبر عمليات التغير الشامل لمدراء النواحي ومدراء الدوائر الحكومية واستبدالهم بالخاسرين من حزب تقدم الذين لم يحالفهم الحظ بالفوز في انتخابات مجالس المحافظات في خطوة يهدف من وراءها الحزب على كسب تأييدهم وبقاءهم في صفوف الحزب خشية انسحابهم وانضمامهم الى الاحزاب المعارضة ".

واضاف المصدر ان" الحلبوسي اوعز لمحافظ الانبار القيادي في حزب تقدم محمد نوري الكربولي بتكليف يونس الجوعاني مديرا لمديرية زراعة الانبار وماجد حميد عليج مديرا لناحية الحقلانية غربي الانبار والحكم حسين علي الفهداوي لمنصب معاون محافظ الانبار للشؤون الخدمات وماجدة الدليمي مستشار محافظ الانبار للشؤون التربية ومن المؤمل صدور اوامر تكليف جديدة لتولي صادق جميل الدليمي قائممقام لقضاء الرمادي بدلا من ابراهيم العوسج وتكليف بشار عامج مدير استثمار الانبار بدلا من مؤيد الدليمي خلال الساعات القليلة المقبلة".

وبين ان" اتخاذ هذه الخطوة تأتي لضمان بقاء قيادات واعضاء الحزب دون انشقاقهم وانضمامهم الى تحالفات أخرى".

وتابع، اان" عددا من قيادات حزب تقدم خيرت الحلبوسي اما اسنادهم بمناصب عليا او انسحابهم من صفوف الحزب، مؤكدا ان" معظم المرشحين غير مؤهلين لقيادة هذه المنصب ولا يملكون القدرة على ادارتها ". انتهى/ 12أ

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية