اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

كاساس: حققنا الأهم في مواجهة عمان

كاساس: حققنا الأهم في مواجهة عمان
وكالة المعلومة

أكد مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس، أن منتخب أسود الرافدين حقق الأهم في مباراته أمام عمان في تصفيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، وتابعته /المعلومة/، إن "المنتخب الوطني حقق الأهم وهو الحصول على النقاط الثلاث، العامل البدني كان مؤثراً بسبب عدم لعب اللاعبين لمدة طويلة لأن جلوسهم كان سلبياً طيلة الفترة الماضية".

وأضاف أن "الإصابات أثرت علينا والتعب والإرهاق كان واضحاً لم نمتلك الكرة في الشوط الثاني، لذلك لجأنا إلى الدفاع للحفاظ على الانتصار الذي تحقق بصعوبة أمام فريق عنيد مثل المنتخب العماني".

وتابع أن "الإرهاق لم ينل فقط من اللاعبين القادمين من أوروبا وإنما نال أيضاً من اللاعبين الذين لعبوا مع المنتخب الأولمبي العراقي مثل علي جاسم ويوسف أمين وأيمن حسين وزيد تحسين وغيرهم كما عانى اللاعب حسين علي من إرهاق عضلي في عضلة الكالف وإصابته ليست خطيرة وسيتواجد في الكويت معنا".

وعن وضع المهاجم أيمن حسين، أكد كاساس أن "اللاعب أيمن حسين في المستشفى بسبب الإصابة التي لحقت به في المباراة وسيتم تحديد حجم إصابته ومدة غيابه لاحقاً"، مبيناً أن "جميع اللاعبين يعانون من الإرهاق رغم إنهم يمتازون بالسرعة في أغلب المراكز".

واتم حديثه بالقول: "أشعر بالفخر عندما العب في البصرة لأنني أجد دعماً كبيراً من قبل الجماهير العراقية التي تقطع مسافات طويلة لمؤازرتنا وفي كل مرة يكونون في الموعد، لذلك أود أن أشكرهم لأنهم يساندوننا في كل الأوقات".

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الكويتي في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية الحاسمة عند الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل. انتهى/ 25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية