اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الكشف عن مواصفات جهاز العرض الذكي الجديد Yaber K3

الكشف عن مواصفات جهاز العرض الذكي الجديد Yaber K3
وكالة المعلومة

جلبت شركة Yaber مجموعة K3 من أجهزة عرض المسرح المنزلي إلى معرض IFA، وهي أكثر أجهزة العرض سطوعًا التي صنعتها الشركة حتى الآن.

يعتبر Yaber K3 جهاز عرض LED يمكنه الوصول إلى 1600 لومن ANSI، وهو يعرض صورة بدقة 1080 بكسل يتراوح حجمها بين 40 بوصة و 200 بوصة (يبلغ معدل الإسقاط لجهاز العرض 1.2:1).

تعد تقنية NovaGlow البصرية الجديدة بصور حادة وحيوية. ويأتي السطوع الإضافي مع حرارة إضافية، لذلك ابتكرت الشركة مبرد CoolSwift لإدارة تلك الحرارة.

يعتبر الجهاز مزيج من المبدد الحراري على شكل حرف U والمبردات الحرارية المزدوجة. وسوف تعلن شركة Yaber عن مزيد من التفاصيل حول NovaGlow و CoolSwift قريبًا.

يتمتع جهاز العرض بميزات ذكية تعمل تلقائيًا على إنشاء أفضل صورة في أي غرفة؛ مثل التركيز التلقائي، وتصحيح الانحراف التلقائي، ومحاذاة الشاشة الذكية، وتجنب العوائق.

ويعمل جهاز K3 بنظام أندرويد مع Google TV، بحيث يمكنك الوصول إلى أكثر من 7000 تطبيق، بما في ذلك خدمات البث مثل YouTube و Netflix و Disney+ وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، هناك تقنية NFC، بحيث يمكنك فقط النقر على هاتفك على جهاز العرض والبدء في بث المحتوى المحلي.

تتوفر شبكة Wi-Fi 6 (ax) وBluetooth 5.0 للاتصالات المحلية، وتتوفر الأوامر الصوتية ايضًا في حال كنت لا ترغب في الوصول إلى جهاز التحكم عن بعد.

يتميز جهاز Yaber K3 بمكبرات صوت JBL مزدوجة بقوة 15 واط (800 سم مكعب) و Dolby Atmos.

وإلى جانب الإصدار القياسي، يوجد Yaber K3 Pro، والذي يتضمن مكبر صوت للحصول على صوت bass إضافي، حيث يعتبر هذا هو الفرق الوحيد بين الاثنين.

سيتم بيع Yaber K3 حصريًا عبر الإنترنت، وسيتم بيع K3 Pro حصريًا في المتاجر الفعلية. يبلغ سعر K3 حوالي 600 يورو، في حين يأتي K3 Pro بسعر 650 يورو. انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية