اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

"المعلومة" تكشف مدة غياب أيمن حسين عن الملاعب

المعلومة تكشف مدة غياب أيمن حسين عن الملاعب
وكالة المعلومة

كشف مصدر طبي، عن تفاصيل دقيقة بشأن إصابة مهاجم المنتخب الوطني أيمن حسين التي تعرض لها في مباراة يوم أمس أمام عُمان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال المصدر في تصريح لوكالة/ المعلومة/ إن "الكادر الطبي الذي أشرف على تشخيص إصابة المهاجم أيمن حسين في العراق، تخوف من وجود تمزق في الشريان الأبهر وهذا إن تأكد كان الأمر سيؤدي إلى وفاة اللاعب، خصوصاً بعدما أثبتت الفحوص وجود وجود دم داخل رئة اللاعب".

وأضاف أن "إجراء نقل اللاعب أيمن حسين إلى الكويت كان صحيحاً بنسبة 100%، لأن اللاعب لو تم فتح صدره في العراق وخضع لعملية جراحية لكان ترك كرة القدم"، مبيناً أن "التشخيص الأخير لإصابة اللاعب أثبتت بأنه يعاني من تخثر الدماء داخل الرئة والآن تعدى مرحلة الخطر".

ونوه إلى إن "الفحوص الطبية اكتملت في الكويت وتم استخراج الدم من داخل صدر اللاعب بكمية وصلت إلى 3 لترات و200 سي سي، بالتالي فإن أيمن حسين سيغادر المستشفى بعد ثلاثة أيام ويحتاج إلى فترة نقاهة لمدة شهر وبعدها يمكنه العودة إلى التدريبات".

وتمكن أيمن حسين في قيادة المنتخب الوطني إلى الفوز على عمان بهدف نظيف، بعدما سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 13 من كرة رأسية في المباراة التي أقيمت على ملعب البصرة الدولي بحضور لامس الـ64 ألف متفرج. انتهى /25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية