اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

ترامب: سأقود أكبر عملية ترحيل في تاريخ أمريكا إذا تم انتخابي

ترامب: سأقود أكبر عملية ترحيل في تاريخ أمريكا إذا تم انتخابي
وكالة المعلومة

أعلن المرشح الرئاسي الجمهوري والرئيس الأمريكي السابق دونالد أنه إذا فاز، فسوف يتخذ إجراءات قوية للحد من الهجرة غير الشرعية وبدء أكبر عملية ترحيل في تاريخ البلاد.

ونقل موقع اكيوس في تقرير ترجمته وكالة /المعلومة /، ان "ترامب انتقد سياسات إدارة بايدن بشأن الهجرة والتي يزعم أنها أدت إلى زيادة الجريمة والفوضى في الولايات المتحدة، وحدد الإجراءات التي يخطط لها في حال فوزه بالانتخابات، مؤكدًا على اتباع نهج صارم تجاه المهاجرين".

ووصف الرئيس الأمريكي السابق المهاجرين بالغزاة قائلا " سنوقف غزو مدننا، وسنغلق مدن الملاذات الآمنة وسنطلق أكبر عملية ترحيل في تاريخ بلادنا"، كما أشار ترامب، خلال حملته، بشكل متكرر إلى الهجرة غير الشرعية ودافع عن موقفه بشأن هذه القضية في خطاباته، كما أدان مرارًا وتكرارًا سياسات إدارة بايدن المرنة تجاه المهاجرين، بحجة أنها أدت إلى تفاقم الجريمة ومشاكل الأمن". كما يزعم.

وأوضح التقرير ان " مقترحات ترامب بشأن سياسة الهجرة تتناقض بشكل صارخ مع ممارسات الإدارة الحالية وتعكس التزامه المستمر بموقف متشدد بشأن أمن الحدود، كما إن خططه لعملية ترحيل واسعة النطاق وإغلاق مدن الملاذ تهدف إلى جذب الناخبين العنصريين والمتطرفين البيض الذين يركزون على الهجرة باعتبارها مصدرا للجريمة".

وأشار التقرير الى انه "ومع اقتراب الانتخابات، من المرجح أن تظل منصة ترامب بشأن الهجرة محوراً رئيسياً لحملته، مما يؤثر على تصورات الناخبين والنقاش الوطني الأوسع حول سياسة الهجرة، وستحدد نتيجة الانتخابات ما إذا كانت هذه التدابير المقترحة ستصبح حقيقة واقعة ام لا". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية