اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

بيلينجهام يعترف بالقصور الدفاعي في ريال مدريد

بيلينجهام يعترف بالقصور الدفاعي في ريال مدريد
وكالة المعلومة

اعترف جود بيلينجهام صانع ألعاب ريال مدريد بأنهم لم يكونوا جيدين بما يكفي دفاعيًا في المباراة بالأمس ضد شتوتجارت، رغم الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مشوار المرينجي في دوري أبطال أوروبا.

واعترف نجم بوروسيا دورتموند السابق بأن الفريق الألماني هاجم مرمى تيبو كورتوا كثيرًا وتصدى الحارس البلجيكي لست تسديدات.

وقال بيلينجهام في تحليله بعد المباراة: “لقد سمحنا بالعديد من الفرص،فبمجرد تجاوزهم لخط الضغط الأول لدينا، بدا أنهم يسببون لنا المشاكل”.

واستطرد: “لقد غيرنا بعض الأشياء، خسارة توني كروس كانت كبيرة من حيث الإيقاع وطريقة لعبنا، علينا محاولة إيجاد طرق جديدة لمحاولة تغطية رحيله”.

وكان مدربه كارلو أنشيلوتي قد صرح لوسائل الإعلام بعد المباراة أنه لم يفز بدوري أبطال أوروبا من قبل دون معاناة، لكنه اعترف بالصعوبات التي خلقها شتوتجارت لفريقه: “كان من الصعب علينا عملية الارتداد، تمكنوا من إدارة الكرة بشكلٍ جيد للغاية، كان علينا أن نبقى متماسكين لأنهم لعبوا بشكلٍ جيد حقًا بالكرة”.

وواصل أنشيلوتي شرحه مؤكدًا بأن الأمر يعتمد على طريقة لعب الفريق: “عليك الاختيار بين البناء من الخلف أو اللعب عموديًا، في بعض الأحيان يختار المدرب اللعب عموديًا. إذا لعبنا بالبناء، فلم نكن لنسجل الهدف الأول والذي جاء بتمريرة عمودية من تشواميني..لدينا مهاجمون سريعون جدًا”. انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية