اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

برشلونة يتعرض لانتكاسة جديدة

برشلونة يتعرض لانتكاسة جديدة
وكالة المعلومة

تعرض برشلونة لانتكاسة، حيث تم التأكيد على استبعاد فيرمين لوبيز لمدة شهر آخر، بعد أن عاد اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا للتدريبات في ذلك اليوم بعد أسبوعين من الغياب بسبب تمزق في الفخذ.

والإصابة الثانية جاءت لفيرمين لوبيز بنفس المشكلة ولكن في الساق الأخرى، وستبقيه خارجًا حتى بعد فترة التوقف الدولي في أكتوبر، حيث ستكون أول مباراة للبارسا بعد العودة ضد إشبيلية يوم 20 أكتوبر وهذا يعني أنه سوف يغيب ست مباريات على الأقل.

وبحسب SER Catalunya فإن نادي برشلونة يشعر بالقلق بشكلٍ متزايد من حالة فيرمين لوبيز، خاصة أن هذه المشكلة هي نفسها التي كانت بداية لمشاكل اللياقة البدنية الكابوسية لبيدري.

فمثله مثل بيدري، شارك فيرمين لوبيز في كأس الأمم الأوروبية ا والألعاب الأولمبية هذا الصيف، ووصف أدريا ألبيتس الإصابة بأنها “كلاسيكية من هذا النوع”، عندما يلعب اللاعبون الكثير من المباريات ولا يحصلون على القسط الكافي من الراحة.

وواصل نفس المصدر القول بأن الفريق الطبي ارتكب خطأ في عمله للتعافي، وأن اللاعبين غالبًا ما يصابون بالساق الأخرى بسبب عدم التوازن في الإصابة الأولى. كما عانى إينيجو مارتينيز من مشاكل عضلية مماثلة في كلتا الساقين الموسم الماضي أيضًا. انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية