اتصل بنا

درجال: نطمح لتكرار إنجاز مكسيكو 1986

وكالة المعلومة
2024-06-24T14:35:46Z

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، أن الاتحاد يسعى إلى تكرار إنجاز التأهل إلى كأس العالم في المكسيك 1986.

وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقته وكالة / المعلومة /، إن "رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، استقبل في مقر الاتحاد، رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية محسن السعيدي والوفد المرافق له بحضور عضو الاتحاد أحمد الموسوي والأمين العام محمد فرحان، وتناول اللقاء مناقشةَ آخر مستجدات الوضع الكروي".

واضاف، إن "الاتحاد يعمل وفقاً لاستراتيجية عمل وخطة مدروسة هدفها الارتقاء بجميع مفاصل كرة القدم، والنهوض بواقعها إلى مصاف الدول المتقدمة في القارة".

وتابع: ان "المنتخبات الوطنية تسير بصورة منظمة، وحققت الأهداف المرسومة من إحراز المنتخب الوطني خليجي 25، وتأهله إلى التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم المقبل متصدراً مجموعته بجدارة، وطموحنا تكرار إنجاز مكسيكو 1986 وكذلك نجح المنتخب الأولمبي في بلوغ أولمبياد باريس ممثلاً عن الكرةِ العربية الآسيويّة في هذا المحفل العالمي الكبير، أما منتخب الشباب فإنه نجح في تمثيل قارة آسيا في مونديال الشباب، وهذه الانجازات جاءت بجهود سخية وعملٍ منظم".

وأوضح: "تعاقدنا مع رابطة دوري المحترفين الإسباني هدفه الأساس تطوير كرتنا من النواحي الإداريّة والتنظيميّة والماليّة والتسويقيّة، لأن الأندية المرتكز الأول للتطوير، ولابد من إبداء التعاون من الجميع في توفير كل مستلزمات النجاح للأندية، لاسيما بما يتعلق بالجانب المالي وتخصيص قطع الأراضيّ والبنى التحتية من الملاعب".

ومن المقرر أن تسحب قرعة تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم يوم الخميس المقبل. انتهى/ 25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
أكثر قراءةً
أخبار مواقع حكومية
المزيد من فيديوهات
أخبار قد تهمك
المزيد من الأخبار