اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

مسيرات مليونية في صعدة نصرة لغزة

مسيرات مليونية في صعدة نصرة لغزة
وكالة المعلومة

شهدت محافظة صعدة اليمنية، اليوم الجمعة، مسيرات مليونية في أكثر من 22 ساحة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار "لا عزة لشعوب الأمة دون الإنتصار لغزة".

وردد المتظاهرون هتافات منها "قسمًا لا نصر ولا عزة.. للأمة إلا في غزة) و"أمريكا وبني صهيون.. مجرمون مجرمون".

وأكّد المتظاهرون، الاستمرار في الخروج الأسبوعي جهادًا في سبيل الله ونصرة للشعب الفلسطيني، دون كلل أو ملل، وحيوا الشعب الفلسطيني المجاهد، والمجاهدين في غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية.

وشددوا في بيان المسيرات، على "الموقف الثابت المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه في كل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة وفي الفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة للبضائع الأمريكية والصهيونية، وبالتبرع دون كل أو ملل".

وأشادوا "باستمرار المظاهرات والوقفات الشعبية المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف أنحاء العالم، ومنها الأردن والمغربي والحراك الطلابي في الجامعات الغربية"، مستهجنيين "بعض الدول العربية والإسلاميّة بتزويد كيان العدو والمواد الغذائية، في الوقت الذي تشتد المجاعة والأزمة الغذائية لأهالي غزة".

كما ثمنوا عمليات جبهات المقاومة المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق، مؤكدين الوقوف مع لبنان في حال تعرض لعدوان إسرائيلي.

وبارك المتظاهرون "العمليات المشتركة التي تنفذها القوات المسلحة مع المقاومة العراقية والتي تجسد آمال شعوبنا في الوحدة والتعاون وأخوة في مواجهة الأعداء".

وأعربوا عن "تأييدهم للعمليات المتصاعدة لقواتنا المسلحة ضمن مرحلة التصعيد الرابعة، والانجازات العسكرية والتي كان أخرها الكشف عن صاروخ حاطم2 الفرط صوتي محلي الصنع".

ودعوا وسائل الإعلام العربية والإسلاميّة إلى "القيام بدورها في فضح جرائم كيان العدو وداعميه الغربيين"، مطالبين الدول إلى القيام بحملات إعلامية ودبلوماسية وسياسية وبمختلف المجالات الممكنة.

وكرروا الدعوة إلى كافة الشعوب العربية والإسلاميّة إلى القيام بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.انتهى25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية