اتصل بنا

زواج فنانة كويتية من مصري يثير موجة عنصرية

العالم
2019-10-06T04:32:18Z

انتشرت موجة من التعليقات العنصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب الإعلان عن زواج فنانة كويتية معروفة من رجل أعمال مصري، حيث أثار النبأ ـ فيما يبدو ـ غضبا في أوساط كويتية فهاجموا الفنانة بقسوة.

والفنانة وداد عبد الله المطوع، كاتبة و فنانة تشكيلية كويتية يتابعها مئات الآلاف على تويتر، وكانت قد زفت لمتابعيها على منصات التواصل الاجتماعي نبأ زواجها من رجل الأعمال المصري هيثم إمام، و بدلا من تلقي التهاني، انهالات عليها الانتقادات و الإدانات:

فمنهم من كتب لها :" انصحك بإجراء فحوص ما قبل الزواج خاصة الأمراض المستوطنة و الوبائية مثل التهاب الكبد الوبائي "سي" لأنه تشتهر مصر بأنها أكبر معدل إصابات في العالم بنسبة 15% "

و كتب آخر :" خلاص اتزوجيه و روحي بلده عيشي معه هناك لكن ما تجي بعدين تطالبي بتجنيس أولادك!"و منهم من حذرها من القتل و ألمح لقصة هشام طلعت مصطفى الذي قتل سوزان تميم قائلا: " الله يساعدها لأني لا أثق في هذه الجنسية لأن من قطع رقبة المطربة اللبنانية في دبي كان رجل أعمال مصري! لأنهم ينتقمون جدا جدا لو صار أي خلاف.

و منهم من كتب لها: "ما لقيتي إلا مصري؟!" فردت الكاتبة بهدوء فشكرت من هنأها بزواجها و طالبت من تجاوز في النقد بمسح السب و الشتائم و الاهانات و الكلام غير اللائق مهددة بأنهم قد يتعرضون للمساءلة القانونية .

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
أكثر قراءةً
أخبار مواقع حكومية
المزيد من فيديوهات
أخبار قد تهمك
المزيد من الأخبار