اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

ائتلاف المالكي يكشف عن ضغوط خارجية بشأن قانون "مكافحة البغاء"

ائتلاف المالكي يكشف عن ضغوط خارجية بشأن قانون مكافحة البغاء
وكالة المعلومة

دعا القيادي في ائتلاف دولة القانون، حيدر اللامي، اليوم السبت، مجلس النواب للتصويت على قانون "مكافحة البغاء" وعدم التأثر بالتدخلات الخارجية، مؤكدا على ضرورة عدم الاستسلام للضغوطات الدولية بهذا الملف.

وقال اللامي، في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "ادارة البرلمان يجب ان لا تدخر جهدا في تمرير هذه القانون الذي سيفشل جميع المخططات الخارجية التي تستهدف المجتمع"، مشيرا الى ان "الحفاظ على العادات والتقاليد الإسلامية والمجتمعية الاصيلة واجب على جميع الكتل النيابية".

وتابع، ان "المجتمع الدولي وبعض الجهات تحاول من خلال منع تمرير هذه القوانين جعل المجتمع متهالك، تكثر فيه قضايا الفساد والبغاء والتفسخ الخلقي"، لافتا الى ان "أهمية التفريق بين الاتفاقيات السياسية والاقتصادية وبين المسائل الاخلاقية للمجتمع العراقي".

واتم اللامي حديثه ان "تصويت مجلس النواب سيتغلب على الاجندات والمخططات التي تستهدف افراد المجتمع العراقي عن طريق محاولة ادخال بعض الامور اللاأخلاقية واشاعتها"، مؤكد "على ضرورة عدم الاستسلام الى الضغوطات الدولية بهذا الملف".

وسحب قانون مكافحة البغاء من جدول اعمال مجلس النواب لأكثر من مرة نتيجة؛ الضغوطات التي تمارسها السفارة الامريكية، وبعض السفارات الاوربية التي تحاول ادخال مفاهيم جديدة لتفكيك المجتمع من جهة واستهداف الإسلام بصورة غير مباشرة من جهة اخرى. انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية