اتصل بنا

الجهاد الاسلامي تستنكر تفجير أجهزة البيجر: جريمة حرب استهدفت المدنيين

وكالة المعلومة
2024-09-18T14:06:42Z

عد ممثل حركة الجهاد الإسلامي في سوريا اسماعيل السنداوي، اليوم الاربعاء، تفجير أجهزة البيجر بمثابة جريمة حرب تندرج ضمن الحرب الشاملة على لبنان.

وقال السنداوي في تصريح لوكالة لـ/ المعلومة /، إن "ما فعله الكيان الصهيوني يمثل جريمة حرب مكتملة الأركان كون الاستهداف شمل جميع الاراضي اللبنانية واستهدف المدنيين" مشيرا الى ان " هذا الاعتداء تم بعملية مركبة شاركت فيها عدد من الدول وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية الداعم العالمي للكيان الصهيوني".

واضاف ان "امريكا وإسرائيل تجاوزوا كل القوانين الدولية وسقطت اقنعتهم وبدأوا بالتراجع لذلك هم يسعون الى القيام بكل ما لديهم من اجرام للحفاظ على وجودهم على راس الهرم العالمي" لافتا الى ان "ازدواجية القوانين الدولية باتت واضحة وجاءت لإرضاخ الضعيف فقط".

واكمل: "فقدنا الثقة بهذه الاجهزة وبجميع المعدات والاجهزة الامريكية وعلينا توجيه دعوات الى جميع العالم بان هذه الاجهزة خطرة ويجب التخلي عنها فضلا عن مقاطعة المنتجات الداعمة للكيان".

وأعلن وزير الصحة اللبناني استشهاد 12 أشخاص بينهم طفلة وإصابة نحو 2800 أغلبهم من جنوبي لبنان والضاحية الجنوبية في بيروت بعد انفجار أجهزة اتصال لاسلكي يستخدمونها مبينا ان 10% من المصابين حالتهم حرجة. انتهى 25د

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
أكثر قراءةً
أخبار مواقع حكومية
المزيد من فيديوهات
أخبار قد تهمك
المزيد من الأخبار